لعبة Spider-Man 2 ستجلب ميزة مطلوبة لم توفرها الاجزاء السابقة

ستجلب لعبة Spider-Man 2 على بلايستيشن 5 احد الميزات الجديدة التي كان الكثير من عشاق السلسلة يتمنوا الحصول عليها في الاجزاء السابقة على بلايستيشن 4.

هذه المعلومات حصلنا عليها من خلال مخرج اللعبة بريان انتهار خلال احد اللقائات الجديدة حيث تحدث بشكل واسع عن البدلات الجديدة التي يمكن فتحها مع التقدم في اللعبة. لكن الامر لن يتوقف عند الحصول على هذه البدلات بل ايضا امكانية التعديل على مظهرها ايضاً.

انتهار قال ان ما هو رائع ليس فقط أن تكون هذه البدلات متميزة بمظهر رائع، خاصة عندما ترتدي الأجنحة، حيث تبدو رائعة حقًا. لكن القدرة على الحصول على تغييرات من خلال الألوان لكل منها. وهذا سيكون متاح لغالبية البدلات وهي ميزة جديدة على نظام التخصيص.

واضاف انتهار انه يمكن للاعبين فتح بدلة، ولكن بعد ذلك يمكنك أيضًا الحصول على الالوان المتغيرة التي ستقدمها اللعبة. وهذا سيعطي فرصة للاعبين بالتمتع بمظاهر متغيرة لنفس البدلة واستخدمها من اجل التباهي من خلال مشاركة الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

لا نعلم الى اي مدى سيكون استخدام الالوان المتغيرة متاح والى اي مدى سنحصل على اشكل مختلفة لنفس البدلة. لكن اشار انتهار في حديثه انه هذه الميزة الجديدة ستكون متاحة مع معظم البدلات وليس جميعها.

بكل صدق، فقد كانت فكرة فتح البدلات الجديدة خلال التقدم في العاب Spider-Man السابقة ممتعة مكافأة مجزية خلال انجاز المهمات. لكن توسيع التعديلات على هذه البدلات من خلال استخدام الالوان المتغيرة سيوسع متعة استخدام هذه البدلات والتفاخر بها خلال القفز والتأرجح بين منازل مدينة كوين.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو، كيف يمكن تطبيق هذه التعديلات على البدلات؟ هل سيكون هناك نظام بناء وتعديل Customization في Spider-Man 2 لم يكشف عنه المطور بعد؟ ستكون هذه مفاجأة رائعة ربما ينتظر المطور الكشف عنها خلال استعراض قادم للعبة.

لعبة Spider-Man 2 ستصدر حصرياً على بلايستيشن 5 في 20 اكتوبر من هذا العام، بينما بدأ الطلب المسبق على النسخ المختلفة للعبة منذ هذا الاسبوع.

نتوقع ان يكون هناك حدث State of Play مخصص لاستعراض اللعبة قبل الاصدار ربما يكون ذلك في شهر سبتمبر القادم. نتوقع ان يتم خلاله استعراض المزيد من الخصائص والميزات الجديدة التي ستكون متاحة في اللعبة ولكن نتمنى ان نحصل بالفعل على نظام مخصص للتعديل على البدلات.

ما رأيكم بهذه الميزة الجديدة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button